اهلا وسهلا بكم في منتديات أصحاب توب ، نرجو التكرم بالتسجيل او الدخول
اهلا وسهلا بكم في منتديات أصحاب توب ، نرجو التكرم بالتسجيل او الدخول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

for all guys on the world : top & top & top

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

من هم الإيمو؟

Raghad
mohammad death priest
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
mohammad death priest

mohammad death priest

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 8:26 am

إذا نظرنا إلى تاريخ ثقافة "الإيمو" ، فقد أتت كلمة Emo اختصاراً لـEmotion الانكليزية

والتي تعني الانفعال والإحساس. بدأت كتيار موسيقي في موسيقى الهارد روك في أوائل الثمانينات

لتتحول في بداية الألفية الثالثة إلى Life Style لجماعات معينة. بدأت تظهر هذه الجماعات في واشنطن

ويعتبر علماء الاجتماع أنهم تطور طبيعي لجماعات البانكس punk الشبه منقرضة

تتميز جماعة الإيمو أولاً بأن معظم أفرادها من المراهقين الذين لا يتجاوز عمرهم الـ17 سنة

لهم طريقة معيشة خاصة بهم، ولباس معين وموسيقى يتميزون بها

ماهي موسيقى الايمو ؟

نوع من أنواع الموسيقى، الذي ينتمي إلى الروك والميتال

و تتحدث حول الألم والحزن وكلماتها الحساسه

و قد لاقى العديد من الإنتقاد نظرا لإفتقاره إلى اللحن الغنائي

ماذا يلبـسون ؟

الجينز الضيّق والقميص الضيّق يحمل علامة الإيمو أو أحد شعارات فرق الروك-إيمو

غالباً ما يكون أسوداً ذو مربعات بيضاء وعلامات زهرية, وكذلك الجواكيت ذات الزر السفلي الوحيد المزرور

الحلق في كافة أعضاء الجسد, الكثير من الأساور. والنظارة ذات الأطراف العريضة السوداء

كيف تبدو شخصية الإيمو ؟

كما سبق أن ذكرت ، أن الإيمو عاطفيون وحساسون بطبعهم، يميلون إلى الكآبة والبكاء

مكسوري القلب ويميلون إلى الحب الغير متبادل و يقولون أننا دائما منبوذين من مجتمعنا لأن لا أحد يستطيعون فهمنا

وخشي علماء النفس في بداية ظهور هذه الحركة على المراهقين من الضرر النفسي أو الجسدي الذي قد يلحق بهم

نتيجة كآبتهم الدائمة، والخشية من ميلهم للانتحار. لكن الإيمو يصفون أنفسهم بأنهم طيّبون من الداخل

لا يميلون إلى العنف ، ويبتسمون كثيراً، بابتسامتهم الحزينة تلك. ولا زال الجدل قائماً حول حقيقة نفسيتهم النزاعة للحزن

وكثرت احزانهم التي تجعلهم يميلون للانتحار و شق انفسهم بما هو حاد حتى ولو لم يكونوا يردون الانتحار

وإيمو شخصية شاعرية نزّاعة لكتابة الشعر وسماعه، يعالج شعرهم ارتباكهم والكآبة والشعور بالوحدة والغضب

الناتج عن عدم قدرة الأشخاص العاديين لفهم مشاعرهم. والقاسم المشترك بين المؤلفين هو الشعور بأن الحياة هي الألم

لكنهم الآن في تطور كبير وأعداد كثيرة وبأعمار مختلفة كبار وصغار ولهم شعارات مختلفة وغريبة جدا و نجدهم ايضاً بالرسوم المتحركــة و كذلك الانمي و المانجـا

لكريبي مسلسل كرتوني يعرض الان على القنوات

كما أنهم يحبون هتلر ويتعاطفون معه جدا ويدعون أن العالم لم يفهم قصده لذا اختار الانتحار

وقد عبثوا بصوره وجعلو له سمات تشابه حركتهم الهوجاء

ما هي ثقافة الإيمو ؟

هذه الثقافة يتبعها العديد من المراهقين، في أمريكا الشمالية عادة، كوسيلة للتعبير

عن مشاعرهم، وهي ليست عادة أوظاهرة خطيرة

و انما هي مجرد مرحلة يمر بها المراهق ثم يفيق منها..

هؤلاء أناس طبيعيون جدا وإجتماعيون.. على عكس مايقولهـ الغيـــر

ويعتبرون من أكثر الناس فكاهة، إلا أنهم حساسون أكثر من اللازم ,,

فقد إشتهر عنهم كتابة الأشعار الحزينة منها , و يعيشون حياتهم في حزن دائم

امـــــا البعض منهم ...

يكونون في العادة متشائمين أويضخمون جدا من المشاكل الصغيرة التي تحدث في حياتهم ..

حتى لو كانت بسيطــة ,,

كيف يعيشون ؟

يتسكع الإيمو في شوارع المدن الغربية (ليلاً)، بمفرده أو بصحبة أحد أفراد جماعته، بوجه كئيب. غالباً ما تراه باكياً

كيف يبدو مظهرهم العام ؟

من مميزات مظهر إيمو أنه يصعب التفريق بين الإيمو الفتاة والإيمو الصبي

فكلهم Emo-kids ولا يفرقون بين الجنسين

يتميزون كذلك باللونين الأسود والزهري، وتخطيط أسود حول العيون، لتظهر كبيرة (كما في أفلام الأنيمي)

الشعر الأسود، الذي ينساب على طرفي الرأس بموديل آسيوي حديث. ومن الخلف غالباً ما يُثبّت في الهواء. وقد يحتوي على خصلات زهرية

ماذا يقال عن الايمو ؟

يوجــد من يعتقد ان الايمو تنتمي لعبدة الشياطين ؟!

فهذا غير صحيح اطلاقا انما .. الايمو ليس لهمــ ديانه محددة و اي شي من هذا

فالايمو همــ من يعانون من الإضطرابات أو الميول للانتحار

فشخص يستمع لموسيقى الإيمو، ويلبس ملابس عادية ذات ألوان فاقعة , ويعيش حياة رغيدة

تنطبق عليه صفة إيمو، لأنه يشارك جزءا من هذا الثقافة الثانوية , اذا فهـو منهم

وشكرا لمن قرأ الموضوع cheers
Raghad

Raghad

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 8:39 am

مشكوووووووور على هلمعلومات
بس برضو الايمو حكي فاضي زعلان بدو ينتحر هي مبنى وزارة الداخلية موجود
هعهعهعهعهعهعهعهعهعهععه
tongue
http://as7ab.forumclan.com
mohammad death priest

mohammad death priest

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 8:40 am

ممكن tongue , بس لا تتخوتي عليهم Evil or Very Mad
Raghad

Raghad

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 8:42 am

ليكون انت واحد منهم ......؟؟؟ Evil or Very Mad
طيب انا اسفة Crying or Very sad
mohammad death priest

mohammad death priest

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 8:46 am

بصراحة اه Neutral , بس مو مشكلة لانو أنا تعرضت لانتقادات كبيرة في مدرسة الميقات حتى صرت ايمو عنجد Crying or Very sad , على كل حال أنا تعودت tongue
Raghad

Raghad

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 8:52 am

طيب ليش او كيف صرت واحد منهم ؟؟؟ scratch
لانو كل اشي في هاي الدنيا بينحل مش لدرجة الانتحار ... Crying or Very sad
mohammad death priest

mohammad death priest

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 9:02 am

طيب ومين حكى انو أنا بدي أنتحر Shocked , Cool هالفكرة طلعتها من راصي زمان
Raghad

Raghad

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 9:05 am

انا توهت
لانو في الموضوع فوق كاتب عن انو في بال الايمو فكرة الانتحار وبعدين قولتلي انو انت منهم

خلص انسى المهم طلعت من راسك والحمدلله ...... Laughing
mohammad death priest

mohammad death priest

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 9:10 am

لما كنت بالثامن كنت ميتاليك بس حكيت هالاشي كثيلر حرام لانهم بينتمو لعبدة الشياطين , وقررت أنضم لعدو عبدة الشياطين وهو الايمو , فكرت واستنتجت انو بيليق في أكون منهم أو لأ , بعدين اعتبرت حالي منهم عالصف التاسع , بس لما دخلت الميقات زادت رغبتي في انو أصير منهم بكل معنى الكلمة لما شفت المعاملة السيئة والأشياء الي كرهتها بيخلوني أسويها , بعدها حسيت انو أنا ايمو عنجد , ولما حكيتلهم انو أنا ايمو الكل حقد علي حتى صحابي بالصف زي كأنو ارتكبت جريمة , يعني كنت منبوذ بينهم , والايمو طبعا دايما منبوذ , وبعدين رجعت على أكسفورد وخلصت شوي من القصة scratch
mohammad death priest

mohammad death priest

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 9:12 am

أصلات الايمو لو ما خطر على بالو ينتحر وكان حزين فهو بيجرح حالو , Crying or Very sad بس أنا بطلت هالشغلة من شهرين Surprised
Raghad

Raghad

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 9:14 am

اهاااااااااااا
اكيد رح تكون منبوذ في الميقات
لانهم ما بيعرفوا هاي الاشياء
بس خلص عيش حياتك زي ما هي وحاول ما تفكر الا في الي بفرحك
وما تسمع الاغاني او الاشياء الحزينة رح يكون صعب عليك بالاول بس بعدين ابتتعود

tongue Evil or Very Mad tongue
mohammad death priest

mohammad death priest

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 9:20 am

أنا بدور على اشي يفرحني بهالحياة , بس مو لاقي , والمشاكل ووجع الراس كلها من ورا الناس الي حولي , يعني بعد ما أخلص دراسة وأطلع برا الأردن رح أرتاح وأكون مبسوط , أما حاليا الوضع ما رح يتغير , لازم أكون سيد على نفسي وبس
mohammad death priest

mohammad death priest

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 9:24 am

لما أكون معصب بسمع أغاني صاخبة شوي يعني بسمع METAL وبنام , ولما أكون زعلان بسمع أغاني حزينة للايمو , وهاي بالنسبة الي الطريقة الوحيدة انو أرتاح وأفضي غضبي , يعني ما بقدر أتركها بالمرة
Raghad

Raghad

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 9:27 am

لا انا ما قلتلك اتركهم فجاءة بس حاول خفف منهم
انت بتصلي ؟؟؟
mohammad death priest

mohammad death priest

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 9:30 am

أنا كتبت هالموضوع عشان أخلي الناس تعرف شو يعني ايمو , لانو بالميقات للأسف الي كان يعرف شو يعني ايمو كان يفكرها تسريحة شعر , أو عبدة الشياطين , والكل بعدبن صار يحكيلي انو أنا عبدة شياطين , بس ما في داعي أحكي اسمو , الله يسامحو , بس في واحد فهمني وهو كان صاحبي بالميقات , وصار ايمو , ما بدي أحكي اسمو كمان , بس بحب أحكي انو الايمو مو زي ما بتفكرو Surprised
majd
Admin
majd

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 9:29 pm

اسمع محمد من زمان و اناحابب اتناقش معك في هذا الموضوع و اول اشي شكرا على هالمعلومات المفصلة عن الايمو بس سؤالي بالاول انت منهم اكيد Question Question Question
mohammad death priest

mohammad death priest

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 2:28 pm

مش فاهم قصدك confused كيف يعني منهم أكيد Question , وليش بدك تتناقش معي بهالموضوع ؟ confused
qandel

qandel

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 2:41 pm

انا بفهمك اظاهر زي ما حكيت اكم من واحد في الميقات حاكي عنك اشياء tongue
ومجد حابب يعرف الحقيقة وبعدين ليش ما تحكي اكثر عن الايمو مثلا انت ليش الايمو وبتعتبرو حرام scratch
مشكزر على الموضوع
mohammad death priest

mohammad death priest

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 2:56 pm

مو فاهم سؤالك انو كيف أنا معتبر حالي ايمو confused , بس أنا صرت ايمو لانو أنا فعلا مظلوم من قبل أهلي ودايما عندي مشاكل , وسبق وحكيت انو بلشت أصير ايمو عنجد لما دخلت الميقات وشفت الي شفتو و يعني كان في عذاب أكثر من هيك ؟ , أما بالنسبة إذا كان الايمو حرام أو لأ فرح أحكيلكم , طبعا الإنتحار حرام لانو الروح والجسد مو النا , هم لله , وتجريح النفس برضو حرام لنفس السبب , وما بنكر اني كنت أسوي زي هيك زمان والسبب انو لما كنت أزعل وأجرح حالي أهدا وأحس اني ارتحت , بس والله أنا بطلت هالشغلة من لما طلعت من الميقات , بعدين أنا بعرف شو بيحكو علي الطلاب بالزبط , لانو أنا كنت أسمع كلامهم الي بيحكوه , يعني مثلا كانو يحكو عني مخنث , ومرات يحكو اني بتشبه بالبنات , ومرات اني عبدة شياطين , يعني كل يوم بحال , وكلامهم طبعا خطأ وقنديل خير العارفين , لانو نادرا ما كنت أسوي شعري أو أطولو زي الايمو , ولو كنت عبدة شياطين فعلا كان ما خليت أبوي يدخلني مدرسة إسلامية أصلا , وكان ما كنت أحضر حصة الدين , وكان ما كنت أقرأ القرآن , يعني يا مجد ويا قنديل احكو للي بيحكي علي هالكلام انو لو زلمة يحكيه قدامي مو من وراي , وأنا بس نفسي أعرف مين هو , وانشاالله ما يطلع الي ببالي , والله ما رح أسامحو طول حياتي Like a Star @ heaven
majd
Admin
majd

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 3:20 pm

طيب حلو شرحك و اا فاهم عليك شو قصدك انه مش عبد شياطين ومن هالشغلات بس في شغلات تانية مش حلوة و ما بتعجب 99% من الذكور انت فاهمني و انا رح احكيلك اياها بس تجاوبني يعني اذا انت ايمو يا ريت توضح من اي جهة بالتحديد عشان اعرف اناقشك مش بس اهلي بكرهوني و ما بحبوني و مشاكلي كتيرة و من هالحكي يعني انت لما كتبت موضوع عن الايمو كتبت شرح مفصل عنهم و بكل اشي بس انت ما حددت حالك ايمو ولا مش ايمو انت بتحكي مشاكلك بس بدون ما تحدد انت ايمو ولا لأ و انا بدي ياك تحكيلي انت ايمو يعني بالشرح الي كتبتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
mohammad death priest

mohammad death priest

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 3:25 pm

أنا ايمو بس مش بكل الشرح الي كتبتو , يعني ما بجرح حالي أو بميل للانتحار او بسوي شعري كتير , من أي ناحية انتا قصدك ؟ Suspect
majd
Admin
majd

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 3:30 pm

انا قصدي يعني مثلا مثلا :
ماذا يلبـسون ؟

الجينز الضيّق والقميص الضيّق يحمل علامة الإيمو أو أحد شعارات فرق الروك-إيمو

غالباً ما يكون أسوداً ذو مربعات بيضاء وعلامات زهرية, وكذلك الجواكيت ذات الزر السفلي الوحيد المزرور

الحلق في كافة أعضاء الجسد, الكثير من الأساور. والنظارة ذات الأطراف العريضة السوداء

شو رأيك هذا شرحك صح ؟!؟!؟!؟
mohammad death priest

mohammad death priest

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 3:37 pm

بس على فكرة مش 99 بالميه من الذكور , وأنا فاهم قصدك , يعني بالنسبة لتسريحة الشعر لازم يبين الشعر ناعم ونازل عالوجه بس مش كتير , وهاض الاشي يعتبر عند بعض الناس تشبه بالإناث مع انو أنا ما بعتبرو تشبه بالاناث الا لو كان طويل ومغطي الوجه بالكامل , وثاني اشي انو لازم يكون عند الايمو أصدقاء كتير بنات وولاد مع بعض يعني فرقة أو جماعة أو صحاب شو ما بدك تعتبرها , أما بالنسبة للمشاعر , الايمو حساس ومتأثر بكل شيء , وهذا ما يقول عنه الناس (دلع) في مجتمعنا الأردني , يعني يا ناس يا عالم إذا الواحد حافظ على نظافتو بيصير بنت , وإذا خاف يتوسخ بيصير بنت , وإذا ما عمل طوش بيصير بنت , وإذا ما تسلبط على غيرو بيصير بنت , وإذا ما صلى على أرض وسخة بيصير بنت , وإذا ما توضا في حمام وسخ وريحتو طالعة بيصير بنت , ولو قرف من أي اشي بصير بنت , أي والله صرنا وحوش بطلنا بشر , يعني شفت بالميقات أشياء غريبة عجيبة ما عمري شفتها , والله مش عارف شو هالفكرة السيئة المأخوذة عن الايمو لهالدرجة , والله كرهت العرب من ورا هالشغلة Crying or Very sad
mohammad death priest

mohammad death priest

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 3:41 pm

هاض الكلام صحيح , بس مو كل الايمو بتسوي هاي الشغلات إلا المجانين منهم , يعني أنا ما بلبس أساور وما بحط أي حلق على حالي , يعني أنا واحد عربي أردني , فكرك يعني بدي أسوي اشي زي هيك بحالي ؟ affraid , والله بكون مجنون إذا سويتها , بس زي ما حكيت بالموضوع انو مو شرط يلبس لبسهم ويسوي الي بسووه bounce
qandel

qandel

من هم الإيمو؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هم الإيمو؟   من هم الإيمو؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 3:48 pm

طب بما انكم فاتحينها نقاش طويل احكو بعلبة الدردشة
يا رجل شوي رح يبكيني هل محمد الاخرس Sad شكلي رح ارجع الايمو زي زمان tongue

من هم الإيمو؟
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية